المصدر: الشرق الأوسط (النسخة العربية)
التصنيف: سياسة
تاريخ النشر: 2026-05-31 21:55:22
احتفل ديكلان رايس نجم وسط آرسنال بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بأداء أغنية «آيس آيس بيبي» على متن حافلة مكشوفة.
العنوان: رايس يتعهد بمزيد من الألقاب خلال موكب آرسنال للاحتفال بالبريمرليغ احتفل ديكلان رايس نجم وسط آرسنال بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بأداء أغنية «آيس آيس بيبي» على متن حافلة مكشوفة، وتعهد بأن الفريق سيحقق ألقابا أكثر في الموسم المقبل. وأمسك الإنجليزي رايس بالميكروفون ليردد أغنية فانيلا آيس الشهيرة وسط تواجد آلاف من مشجعي آرسنال على جانبي شوارع شمال لندن. واحتفل الفريق اللندني باللقب وسط أجواء صاخبة رغم مرارة الخسارة أمام باريس سان جيرمان بركلات الترجيح في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت. وقال رايس لشبكة سكاي سبورتس: «أحب آرسنال، وأحب مدربه (ميكيل أرتيتا)، وسعيد للغاية بالفرحة التي نراها على وجوه جماهيرنا». وأضاف: «ولكننا سنحقق المزيد في 2027». وحضر احتفالية آرسنال حوالي نصف مليون مشجع في الشوارع والنوافذ، واضطر بعضهم للوقوف على أسطح محطات الحافلات لمشاهدة الموكب بشكل أفضل. وتصاعد الدخان الأحمر حول الحافلات مع إطلاق مئات الألعاب النارية. if (isMobileDevice()) { document.write(""); googletag.cmd.push(function() { onDvtagReady(function () { googletag.display('div-gpt-ad-3341368-4'); }); }); }