"موسم يمكننا الفخر به".. أول تعليق من رئيس وزراء بريطانيا بعد خسارة أرسنال للقب الأوروبي

المصدر: CNN بالعربية

التصنيف: سياسة

تاريخ النشر: 2026-05-31 10:47:40

<p><strong>(CNN) -- علق رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، على خسارة نادي أرسنال للقب دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ) لصالح نادي باريس سان جيرمان.</strong></p><p>وكان النادي الباريسي قد تفوق على "الغانرز" بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، في المباراة النهائية الّتي أُقيمت في ملعب "بوشكاش أرينا"، السبت.</p><p>وكتب كير ستارمر عبر حسابه في منصة "إكس" بعد المباراة الختامية: "بطل الدوري الإنجليزي الممتاز (وكنا) على بعد خطوة من مجد أوروبي، موسم يمكننا أن نفخر به بشدة".</p><p>ويُعرف...</p>

العنوان: "موسم يمكننا الفخر به".. أول تعليق من رئيس وزراء بريطانيا بعد خسارة أرسنال للقب الأوروبي (CNN) -- علق رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، على خسارة نادي أرسنال للقب دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليغ) لصالح نادي باريس سان جيرمان.وكان النادي الباريسي قد تفوق على "الغانرز" بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1، في المباراة النهائية الّتي أُقيمت في ملعب "بوشكاش أرينا"، السبت.وكتب كير ستارمر عبر حسابه في منصة "إكس" بعد المباراة الختامية: "بطل الدوري الإنجليزي الممتاز (وكنا) على بعد خطوة من مجد أوروبي، موسم يمكننا أن نفخر به بشدة".ويُعرف رئيس الوزراء البريطاني أنه من مشجعي نادي أرسنال، إذ سبق وأن احتفى بتحقيق "الغانرز" للقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) لموسم 2026/2025.قد يهمك أيضاًفوز أرسنال بالدوري.. رئيس وزراء بريطانيا يُعلق: "عدنا إلى حيث ننتمي" وقال كير ستارمر في وقت سابق: "22 عاماً من الانتظار الطويل لأرسنال، لكن أخيراً، ها قد عدنا إلى حيث ننتمي، أبطال!".

رجوع إلى المقالات