المصدر: عربي 21
التصنيف: سياسة
تاريخ النشر: 2026-05-31 11:09:13
المستوطنون اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات من باب المغاربة وأدوا طقوسا تلمودية عنصرية
العنوان: مستوطنون يقتحمون الأقصى ويرفعون علم دولة الاحتلال في باحاته (شاهد) اقتحم عشرات المستوطنين اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية الشرطة الإسرائيلي، وقاموا برفع أعلام دولة الاحتلال. وأفادت مصادر محلية، بأن المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى على شكل مجموعات من باب المغاربة، وأدوا طقوسا تلمودية عنصرية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، ورفعوا علم الاحتلال في محيط مسجد قبة الصخرة ورددوا النشيد الإسرائيلي، بحماية من شرطة الاحتلال. مستوطنون يرفعون علم الاحتلال أمام قبة الصخرة المشرفة خلال اقتحامهم #المسجد_الأقصى المبارك صباح اليوم pic.twitter.com/O2P0sHowdQ — المسجد الأقصى (@AqsaMosq) May 31, 2026