موقع الأخبار
عرض المقالات
إضافة مقال
التصنيفات
المصادر
تعديل المقال
العنوان
المحتوى
<p><strong>(CNN) -- </strong><strong> أعلن وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت، الجمعة، أن الولايات المتحدة صادرت نحو مليار دولار من العملات المشفرة الإيرانية</strong><strong></strong><strong>.</strong></p><p>وقال بيسنت خلال جلسة نقاشية في منتدى ريغان الاقتصادي الوطني لعام 2026: "أعتقد أننا صادرنا نحو مليار دولار من العملات المشفرة. لقد استولينا على محافظها الإلكترونية بشكل مباشر"، وأضاف: "قد يكون بعضهم يكتبون الآن دون أن يدركوا أن محافظهم سُرقت".</p> <p></p><p>يذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال الأربعاء، إنه لن يتم تخفيف العقوبات المفروضة على إيران، إذا تخلّت...</p>
المصدر
اختر المصدر
الجزيرة
BBC عربي
الشرق الأوسط (النسخة العربية)
CNN بالعربية
القدس العربي
عربي 21
الأناضول – عربي
التصنيف
اختر التصنيف
سياسة
سوريا
تاريخ النشر
تحديث المقال
رجوع