المصدر: CNN بالعربية
التصنيف: سياسة
تاريخ النشر: 2026-05-30 01:48:11
<p><strong>(CNN) -- </strong><strong> أعلن وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت، الجمعة، أن الولايات المتحدة صادرت نحو مليار دولار من العملات المشفرة الإيرانية</strong><strong></strong><strong>.</strong></p><p>وقال بيسنت خلال جلسة نقاشية في منتدى ريغان الاقتصادي الوطني لعام 2026: "أعتقد أننا صادرنا نحو مليار دولار من العملات المشفرة. لقد استولينا على محافظها الإلكترونية بشكل مباشر"، وأضاف: "قد يكون بعضهم يكتبون الآن دون أن يدركوا أن محافظهم سُرقت".</p> <p></p><p>يذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال الأربعاء، إنه لن يتم تخفيف العقوبات المفروضة على إيران، إذا تخلّت...</p>
العنوان: أمريكا تعلن "مصادرة عملات مشفرة إيرانية بمليار دولار" (CNN) -- أعلن وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت، الجمعة، أن الولايات المتحدة صادرت نحو مليار دولار من العملات المشفرة الإيرانية.وقال بيسنت خلال جلسة نقاشية في منتدى ريغان الاقتصادي الوطني لعام 2026: "أعتقد أننا صادرنا نحو مليار دولار من العملات المشفرة. لقد استولينا على محافظها الإلكترونية بشكل مباشر"، وأضاف: "قد يكون بعضهم يكتبون الآن دون أن يدركوا أن محافظهم سُرقت".قد يهمك أيضاًإيران.. "هيئة إدارة مضيق هرمز" تعلق على العقوبات الأمريكية ضدها يذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال الأربعاء، إنه لن يتم تخفيف العقوبات المفروضة على إيران، إذا تخلّت عن مخزونها من اليورانيوم عالي التخصيب، كما تعهد بالتوصل إلى اتفاق "مرض" لإنهاء الحرب.